U3F1ZWV6ZTQxNjc0MzgyMDA2Njc5X0ZyZWUyNjI5MTgwMzc4OTU0NQ==

زيادة لايكات الفيسبوك 2020

زيادة لايكات الفيسبوك 2020





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
كثير من الأشخاص يردون الكثير من زيادة لايكات الفيس بوك بطريقة قانونية جدا والاضمن في هذة الطريقة انك في البداية انك تنشي حساب وهمي علي الفيسبوك( حساب جديد لا يمكن استخدامة ابدا) بعد انا تنشئ الصفحة سوف أن تتوجه علي البرنامج هذا سوف تظهر لك نفاعذة تسجيل الدخول سجل الدخول لي الحساب الوهمي وليس الاساسي.
عندما تظهر لك هذة الصفحة تقوم با النقر علي دخول بي حساب فيس بوك والتأكيد عليك انا تسجل بي حساب فيس بوك جديد وليس حسابك الأساس لأن لن تواجه اي مشكلة علي حسابك الاساسي.

طريقة ارسال الايكات

في البداية بعد تسجيل دخول بي الحساب الوهمي سوف تظهر لك نافذة نفس نافذة الفيس سوف انا تتوجه لي علمه البحث وتبحث علي حسابك وبعد انا تبحث علي حساب انا تختار صورة من صورة علب حسابك.
ضغط علي علامة السهم الي في الاعلي سوف تظهر لك نافذة بي الاسفل ضغط علي حسب اختيارك وبعد اختيارك سوف يأتي لك طلب الايكات بربع ساعه بي الظبط كلو الايكات سوف تأتي بدون اي مشكلة لكم التوفيق سلام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة